الرئيس غزواني يتسلم رسالة من نظيره السنغالي ويتباحثان حول مشروع GTA

استقبل رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلمه رسالة من الرئيس السنغالي باسيرو ديوماي فاي. وقال الوزير السنغالي، في تصريح صحفي عقب اللقاء، إن الرسالة تعكس متانة العلاقات بين موريتانيا والسنغال، وتؤ
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





