ولد الشيخ الغزواني يستقبل وزيرا سنغاليا حاملاً رسالة من الرئيس فاي

الأخبار ميديا: استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلّمه رسالة خطية من الرئيس السنغالي باسيرو ديوماي فاي. وتعكس الرسالة عمق علاقات التعاون والصداقة بين موريتانيا والسنغال، والتأكيد على متانة ا
اقرأ الخبر كاملاً في الأخبار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

