الغزواني يستقبل وزير الطاقة السنغالي

استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم وزير الطاقة والنفط السنغالي الحادجي عبد الرحمن الديوف.وسلم الوزير السنغالي، رئيس الجمهورية، رسالة من نظيره باسيرو ديوماي فاي.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











