حملها وزير الطاقة.. الرئيس غزواني يتسلم رسالة خطية من نظيره السنغالي

سلم وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اليوم الخميس، الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رسالة خطية من نظيره السنغالي باسيرو ديوماي فاي، وذلك خلال استقبال في القصر الرئاسي. وتضمنت الرسالة تأكيدا على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين وعمق الروابط التي تجمعهما، مع الدعوة إلى تعزيز التنسي
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











