رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره السنغالي

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



تسلم الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الخميس رسالة من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، سلمها وزير الطاقة والنفط الحاج عبد الرحمن اديوف.وقال دايفو – في تصريح صحفي – إن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة بين موريتانيا والسنغال.

استقبل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلمه رسالة خطية من الرئيس السنغالي باسيرو ديوماي فاي.

الأخبار (نواكشوط) تسلم الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الخميس رسالة من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، سلمها وزير الطاقة والنفط الحاج عبد الرحمن اديوف. وقال دايفو – في تصريح صحفي – إن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة بين موري

سلم وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اليوم الخميس، الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رسالة خطية من نظيره السنغالي باسيرو ديوماي فاي، وذلك خلال استقبال في القصر الرئاسي. وتضمنت الرسالة تأكيدا على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين وعمق الروابط التي تجمعهما، مع الدعوة إلى تعزيز التنسي