الرئيسية›رئيس الجمهورية يستقبل في نواكشوط وزير الطاقة والنفط السنغاليرئيس الجمهورية يستقبل في نواكشوط وزير الطاقة والنفط السنغاليالعربيمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في العربي↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ ساعتين تقريباسياسةغزواني يستقبل وزير الطاقة السنغالي في القصر الرئاسياستقبل رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي، الحاج عبد الرحمن اديوف.الوزير السنغالي وبعيد اللقاء أكد تسليم رسالة للرئيس ازواني من نظيره السنغالي باسيرو ديوماي فايالإعلام
منذ ساعة واحدة تقريباً5 مصادروزير الطاقة السنغالي: حقل السلحفاة نموذج رائد للتعاون الموريتاني السنغاليصحيفة الموقف