الرئيسية›ولد الغزواني يتسلم رسالة من نظيره السنغالي ديوماي فايولد الغزواني يتسلم رسالة من نظيره السنغالي ديوماي فايصحيفة الموقفمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقف↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ 8 دقائقسياسةالرئيس غزواني يتسلم رسالة من نظيره السنغالي ويتباحثان حول مشروع GTAاستقبل رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلمه رسالة من الرئيس السنغالي باسيرو ديوماي فاي. وقال الوزير السنغالي، في تصريح صحفي عقب اللقاء، إن الرسالة تعكس متانة العلاقات بين موريتانيا والسنغال، وتؤبلوار ميديا
منذ ساعة واحدة تقريباًرسالة من الرئيس السنغالي إلى الغزواني تؤكد متانة العلاقات الثنائيةتسلم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الخميس رسالة خطية من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، نقلها وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف خلال لقاء رسمي في نواكشوط. وأوضح الوزير أن الرسالة تعكس روح الصداقة والسلام بين البلدين، وتؤكد رغبة قيادتي موريتانيا والسنغال في تعزيز التعاون وتوطالفتاش
منذ ساعة واحدة تقريباًولد الشيخ الغزواني يستقبل وزيرا سنغاليا حاملاً رسالة من الرئيس فايالأخبار ميديا: استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلّمه رسالة خطية من الرئيس السنغالي باسيرو ديوماي فاي. وتعكس الرسالة عمق علاقات التعاون والصداقة بين موريتانيا والسنغال، والتأكيد على متانة االأخبار ميديا