ولد الغزواني يتسلم رسالة من نظيره السنغالي ديوماي فاي

تسلم الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الخميس رسالة من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، سلمها وزير الطاقة والنفط الحاج عبد الرحمن اديوف.وقال دايفو – في تصريح صحفي – إن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة بين موريتانيا والسنغال.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









