رسالة من الرئيس السنغالي إلى ولد الغزواني وبحث تعزيز التعاون في مشروع السلحفاة الكبرى آحميم

استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلمه رسالة خطية من الرئيس السنغالي باسيرو ديوماي فاي.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





