مباحثات موريتانية مغربية لتعزيز التعاون في قطاع الداخلية

استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، يوم الخميس في نواكشوط، سفير المملكة المغربية لدى موريتانيا حميد شبار، في لقاء خُصص لبحث علاقات التعاون بين البلدين.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


