مباحثات موريتانية إماراتية في المجال الزراعي

أجرى وزير الزراعة والسيادة الغذائية، محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس في مكتبه مباحثات مع ،سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا .حمد غانم حمد المهيري.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




