الرئيس غزواني يتسلم رسالة شخصية من نظيره السنغالي

استقبل رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي، السيد الحاج عبد الرحمن اديوف. وسلم الوزير لرئيس الجمهورية رسالة شخصية ،من نظيره السنغالي، السيد باسيرو ديوماي فاي،. وأكد الوزير أن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة
اقرأ الخبر كاملاً في الإخبارييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











