غزواني يستقبل وزير الطاقة السينغالي

رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، يتباحث بالقصر الرئاسي مع وزير الطاقة السنغالي الحادجي عبد الرحمن الديوف حول تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مجالات الطاقة والنفط.
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةتعاون موريتانيا والسنغال في مجال الطاقة ومشروع غاز GTA
التقى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني بوزير الطاقة والبترول السنغالي الحاج عبد الرحمن ديوف، لبحث تعزيز التعاون الثنائي في قطاعي الطاقة والنفط. وركزت المحادثات بشكل أساسي على مشروع الغاز المشترك "غراند تورتو أحمدين" (GTA)، مع تأكيد الجانبين على تلاقي المصالح وإمكانية زيادة الفوائد الاقتصادية والاجتماعية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







