اجتماع موريتاني–سنغالي لبحث مستقبل مشروع "السلحفاة آحميم الكبير"

أكد وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، أن الاجتماع الذي جمعه، اليوم في نواكشوط، بوزير الطاقة والنفط السنغالي، الحاجي عبد الرحمن ديوف، يمثل فرصة لتعظيم العوائد الاقتصادية والاجتماعية لمشروع الغاز المشترك "السلحفاة آحميم الكبير"، وتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة. وجاء ذلك خلال اجتماع عمل عقده الو
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةتعاون موريتانيا والسنغال في مجال الطاقة ومشروع غاز GTA
التقى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني بوزير الطاقة والبترول السنغالي الحاج عبد الرحمن ديوف، لبحث تعزيز التعاون الثنائي في قطاعي الطاقة والنفط. وركزت المحادثات بشكل أساسي على مشروع الغاز المشترك "غراند تورتو أحمدين" (GTA)، مع تأكيد الجانبين على تلاقي المصالح وإمكانية زيادة الفوائد الاقتصادية والاجتماعية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











