وزيرة التجارة تبحث مع سفير جنوب إفريقيا تعزيز التعاون في مجالي التجارة والسياحة

وزيرة التجارة والسياحة تلتقي سفير جنوب إفريقيا لبحث سبل تعزيز التعاون في مجالي التجارة والسياحة بين البلدين.
اقرأ الخبر كاملاً في العربييفتح في علامة تبويب جديدةوزيرة التجارة والسياحة تلتقي سفير جنوب إفريقيا
استقبلت وزيرة التجارة والسياحة الموريتانية، السيدة زينب بنت أحمدناه، سفير جمهورية جنوب إفريقيا، السيد باكاميسا أوغستين سيفيبا، في نواكشوط. تناولت المباحثات سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، خاصة في مجالي التجارة والسياحة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










