وزيرة التجارة تبحث التعاون المشترك مع سفير جنوب إفريقيا

تباحثت وزيرة التجارة والسياحة، زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس في مكتبها ،سفير جمهورية جنوب إفريقيا باكاميسا اوكيستين سيفيبا .وتناول الجانبان علاقات التعاون القائم بين موريتانيا وجنوب إفريقيا وسبل تعزيزه، خاصة في مجالي التجارة والسياحة.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


