وزيرة التجارة والسياحة تستقبل سفير جنوب إفريقيا

استقبلت معالي وزيرة التجارة والسياحة، السيدة زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، سعادة السيد باكاميسا اوكيستين سيفيبا، سفير جمهورية جنوب إفريقيا. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين موريتانيا وجنوب إفريقيا وسبل تعزيزه، خاصة في مجالي التجارة والسياحة. وحضر اللقاء المستشار المكلف با
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








