وزارة التجارة والسياحة تخلد اليوم العالمي لسلامة الأغذية

أشرف الأمين العام لوزارة التجارة والسياحة، السيد يحيى بوب الطالب، باسم معالي وزيرة التجارة والسياحة، صباح الثلاثاء في نواكشوط، على افتتاح أعمال الورشة الوطنية المخلدة لليوم العالمي لسلامة الأغذية، المنظمة تحت شعار " من العبء إلى الحلول؛ نحو غذاء آمن للجميع". وفي كلمته الافتتاحية، أكد الأمين العام أن
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الأياميفتح في علامة تبويب جديدةاحتفال موريتانيا باليوم العالمي لسلامة الأغذية
خلدت موريتانيا، ممثلة بالوكالة الموريتانية للسلامة الصحية للأغذية ووزارة التجارة والسياحة، اليوم العالمي لسلامة الأغذية في نواكشوط. تم التركيز على تعزيز المنظومة الوطنية للسلامة الغذائية وحماية المستهلك، بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










