وزارة التجارة والسياحة تخلد اليوم العالمي لسلامة الأغذية

هلا ريم الاخباري: أشرف الأمين العام لوزارة التجارة والسياحة، السيد يحيى بوب الطالب، باسم معالي وزيرة التجارة والسياحة، صباح الثلاثاء في نواكشوط، على افتتاح أعمال الورشة الوطنية المخلدة لليوم العالمي لسلامة الأغذية، المنظمة تحت شعار ” من العبء إلى الحلول؛ نحو غذاء آمن للجميع”. وفي كلمته الافتتاحية،
اقرأ الخبر كاملاً في هلا ريميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










