ولد ابريكة: بناء منظومة غذائية آمنة يتطلب تضافر جهود جميع الفاعلين

خلدت الوكالة الموريتانية للسلامة الصحية للأغذية، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، اليوم العالمي لسلامة الأغذية، من خلال حفل نظم تحت شعار: «من العبء إلى الحلول نحو غذاء آمن للجميع»، بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين وممثلي الهيئات الدولية الشريكة. وأكد المدير العام للوكالة، محمد الحسن ولد ابريكة، في كلمة با
اقرأ الخبر كاملاً في العريةيفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم العالمي لسلامة الأغذية
احتفلت موريتانيا، عبر وكالتها الوطنية للأمن الغذائي، باليوم العالمي لسلامة الأغذية في نواكشوط. وسلط الحدث الضوء على شعار "من العبء إلى الحلول من أجل غذاء آمن للجميع"، مؤكداً على الجهود المبذولة لتعزيز أنظمة سلامة الأغذية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










