وزارة التجارة والسياحة تخلد اليوم العالمي لسلامة الأغذية

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

أشرف الأمين العام لوزارة التجارة والسياحة، السيد يحيى بوب الطالب، باسم معالي وزيرة التجارة والسياحة، صباح الثلاثاء في نواكشوط، على افتتاح أعمال الورشة الوطنية المخلدة لليوم العالمي لسلامة الأغذية، المنظمة تحت شعار " من العبء إلى الحلول؛ نحو غذاء آمن للجميع". وفي كلمته الافتتاحية، أكد الأمين العام أن

هلا ريم الاخباري: أشرف الأمين العام لوزارة التجارة والسياحة، السيد يحيى بوب الطالب، باسم معالي وزيرة التجارة والسياحة، صباح الثلاثاء في نواكشوط، على افتتاح أعمال الورشة الوطنية المخلدة لليوم العالمي لسلامة الأغذية، المنظمة تحت شعار ” من العبء إلى الحلول؛ نحو غذاء آمن للجميع”. وفي كلمته الافتتاحية،

افتتحت وزارة التجارة والسياحة، اليوم أعمال الورشة الوطنية المخلدة لليوم العالمي لسلامة الأغذية، المنظمة تحت شعار " من العبء إلى الحلول؛ نحو غذاء آمن للجميع".

خلدت الوكالة الموريتانية للسلامة الصحية للأغذية، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، اليوم العالمي لسلامة الأغذية، من خلال حفل نظم تحت شعار: «من العبء إلى الحلول نحو غذاء آمن للجميع»، بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين وممثلي الهيئات الدولية الشريكة. وأكد المدير العام للوكالة، محمد الحسن ولد ابريكة، في كلمة با

احتفلت موريتانيا باليوم العالمي لسلامة الأغذية، مؤكدة على أهمية حماية صحة المستهلك وتطوير المنظومة الوطنية بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي.
خلدت الوكالة الموريتانية للسلامة الصحية للأغذية اليوم الثلاثاء في نواكشوط اليوم العالمي لسلامة الأغذية تحت شعار: “من العبء إلى الحلول نحو غذاء آمن للجميع”. وأوضح الأمين لوزارة التجارة والسياحة، السيد يحيى ولد بوب الطالب، في كلمة بالمناسبة، أن تخليد اليوم العالمي للسلامة الصحية للأغذية، يشكل فرصة لتج