وزارة التجارة والسياحة تخلد اليوم العالمي لسلامة الأغذية

أشرف الأمين العام لوزارة التجارة والسياحة، السيد يحيى بوب الطالب، باسم وزيرة التجارة والسياحة، صباح الثلاثاء في نواكشوط، على افتتاح أعمال الورشة الوطنية المخلدة لليوم العالمي لسلامة الأغذية، المنظمة تحت شعار: “من العبء إلى الحلول… نحو غذاء آمن للجميع”. وفي كلمته الافتتاحية، أكد الأمين العام أن الحكو
اقرأ الخبر كاملاً في الحرية نتيفتح في علامة تبويب جديدةتخليد اليوم العالمي لسلامة الأغذية في نواكشوط
أشرف الأمين العام لوزارة التجارة والسياحة، يحيى بوب الطالب، على تخليد اليوم العالمي لسلامة الأغذية في نواكشوط. تم تنظيم الفعالية تحت شعار "من العبء إلى الحلول؛ نحو غذاء آمن للجميع".
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






