وزير المالية يستقبل سفير جمهورية جنوب إفريقيا

استقبل معالي وزير المالية، السيد كوديورو موسى انكنور، مساء اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد باكاميسا أوغستين سيفيبا، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا. وشكل اللقاء مناسبة لاستعراض علاقات التعاون القائمة بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والمالية، وبحث السبل الكفيلة بتع
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

وزيرة التجارة والسياحة تبحث مع سفير جنوب إفريقيا تعزيز التعاون في مجالي التجارة والسياحة
استقبلت وزيرة التجارة والسياحة زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا باكاميسا أوغستين سيفيبا، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالي التجارة والسياحة.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







