وزيرة التجارة والسياحة تبحث مع سفير جنوب إفريقيا تعزيز التعاون في مجالي التجارة والسياحة

استقبلت وزيرة التجارة والسياحة زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا باكاميسا أوغستين سيفيبا، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالي التجارة والسياحة.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









