وزير المالية يبحث مع سفير جنوب إفريقيا تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري

استقبل وزير المالية كوديورو موسى انكنور، مساء اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا باكاميسا أوغستين سيفيبا، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والمالي بين البلدين.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

وزيرة التجارة والسياحة تبحث مع سفير جنوب إفريقيا تعزيز التعاون في مجالي التجارة والسياحة
استقبلت وزيرة التجارة والسياحة زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا باكاميسا أوغستين سيفيبا، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالي التجارة والسياحة.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








