وزيرة التجارة والسياحة تبحث مع سفير جنوب إفريقيا تعزيز التعاون التجاري والسياحي

استقبلت وزيرة التجارة والسياحة، زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس في مكتبها بنواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا، باكاميسا أوغستين سيفيبا. وتناول اللقاء العلاقات بين موريتانيا وجنوب إفريقيا، وسبل تعزيز التعاون الثنائي، ولا سيما في مجالي التجارة والسياحة. وحضر اللقاء المستشار المكلف
اقرأ الخبر كاملاً في الحرية نتيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











