
وزير الداخلية يبحث مع السفير المغربي تعزيز التعاون في مجالات اللامركزية والإدارة المحلية
التيار (نواكشوط) - استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.





