وزير الداخلية يبحث مع السفير المغربي تعزيز التعاون في مجالات اللامركزية والتنمية المحلية
استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في العاصمة نواكشوط، سعادة سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، السيد حميد شبا
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










