مباحثات بين وزير الداخلية والسفير المغربي في نواكشوط

أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، مباحثات مع سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









