وزير الداخلية يبحث مع السفير المغربي تعزيز التعاون المشترك

استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس في نواكشوط، السفير المغربي المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا والمغرب، خاصة في المجالات المرتبطة باختصاصات قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









