مباحثات موريتانية مغربية حول تعزيز التعاون المشترك

أجرى وزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس، مباحثات مع حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى نواكشوط. و خلال اللقاء، بحث الكرفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










