وزير الداخلية يبحث مع السفير المغربي تعزيز التعاون في مجالات اللامركزية والتنمية المحلية

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

أجرى وزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس، مباحثات مع حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى نواكشوط. و خلال اللقاء، بحث الكرفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.


استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس في نواكشوط، السفير المغربي المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا والمغرب، خاصة في المجالات المرتبطة باختصاصات قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.

أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه، مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى بلادنا.

وزير الداخلية يبحث علاقات التعاون مع السفير المغربي بنواكشوط نواكشوط اليوم السابع الموريتاني أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه، مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى بلادنا. و خلال اللقاء، الذي حضره

التيار (نواكشوط) - استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.