الغزواني وأردوغان يبحثان تعزيز التعاون الثنائي وعددًا من القضايا الإقليمية

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحثا خلاله علاقات التعاون بين موريتانيا وتركيا، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. ووفقًا للرئاسة التركية، أكد الرئيس أردوغان خلال الاتصال أهمية اتخاذ خطوات عملية من شأنها إضفاء مزيد من الزخم على
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









