الوزير أدي ولد الزين يبحث مع وفد من السفارة الأمريكية تعزيز التعاون

التقى وزير المعادن والصناعة، أدي ولد الزين، اليوم الخميس، وفداً من السفارة الأمريكية بنواكشوط، برئاسة كورينا ساندرز، القائمة بالأعمال.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





