غزواني وأردوغان يبحثان تعزيز الشراكة الموريتانية التركية وتنسيق المواقف الإقليمية

أجرى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تناول سبل تعزيز علاقات التعاون بين موريتانيا وتركيا، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وذكرت الرئاسة التركية، في بيان، أن الرئيس أردوغان أكد خلال الاتصال أه
اقرأ الخبر كاملاً في الزهرةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




