غزواني وأردوغان يبحثان تعزيز التعاون بين موريتانيا وتركيا

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، تناول سبل تعزيز التعاون الثنائي وعددا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. وقالت الرئاسة التركية إن أردوغان أكد أهمية تطوير الشراكة بين البلدين عبر خطوات عملية تشمل التجارة والزراعة والصيد البحري
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة3 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


