وزير الداخلية يبحث مع السفير المغربي تعزيز التعاون في مجالات اللامركزية والإدارة المحلية

التيار (نواكشوط) - استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











