وزير الداخلية يبحث علاقات التعاون مع السفير المغربي بنواكشوط

وزير الداخلية يبحث علاقات التعاون مع السفير المغربي بنواكشوط نواكشوط اليوم السابع الموريتاني أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه، مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى بلادنا. و خلال اللقاء، الذي حضره
اقرأ الخبر كاملاً في اليوم السابع الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









