وزير الداخلية يجري مباحثات مع السفير المغربي لدى…

أجرى معالي وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس في مكتبه بمقر الوزارة في نواكشوط مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا. وتناولت المباحثات التي جرت بحضور الأمين العام للوزارة السيد عبد الرحمن ولد
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






