مباحثات موريتانية إماراتية حول التعاون في مجالات الداخلية

عقدت موريتانيا والإمارات مباحثات رفيعة المستوى حول تعزيز التعاون الثنائي في مجالات الداخلية والتنمية المحلية.
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةوزير الداخلية يناقش التعاون مع سفيري إسبانيا والإمارات
عقد وزير الداخلية الموريتاني عدة لقاءات مع سفيري إسبانيا والإمارات العربية المتحدة في نواكشوط. تركزت المباحثات على سبل تعزيز التعاون الثنائي بين موريتانيا وهذه الدول في مجالات مختلفة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











