مباحثات موريتانية إماراتية في مجال ترقية اللامركزية والتنمية المحلية

تباحث وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في مكتبه، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا،حمد غانم حمد المهيري.وتطرق الجانبان ، لسبل تعزيز التعاون بين البلدين ، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمي
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

