وزير الداخلية يبحث علاقات التعاون مع السفير المغربي بنواكشوط

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

التقى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس في نواكشوط، السفير المغربي لدى موريتانيا، حميد شبار.

أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، مباحثات مع سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.

أجرى معالي وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس في مكتبه بمقر الوزارة في نواكشوط مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا. وتناولت المباحثات التي جرت بحضور الأمين العام للوزارة السيد عبد الرحمن ولد

عقدت موريتانيا والإمارات مباحثات رفيعة المستوى حول تعزيز التعاون الثنائي في مجالات الداخلية والتنمية المحلية.

بحث وزير الداخلية الموريتاني مع السفير الإماراتي تعزيز التعاون في مجالات اللامركزية والتنمية المحلية، وسبل تطوير العلاقات الثنائية.

استقبل وزير الداخلية الموريتاني السفير الإسباني لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات اختصاص الوزارة.