نائب الرئيس الإيفواري يستقبل السفير الموريتاني المنتهية مهامه ويُشيد بجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية

استقبل نائب الرئيس الإيفواري السيد ثيموكو ميليت كونيه سعادة السفير محمد عبد الله ولد خطرة، سفير موريتانيا لدى جمهورية كوت ديفوار، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه
اقرأ الخبر كاملاً في افله إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






