الرئيس الموريتاني يدعو الوزراء والمسؤولين إلى قضاء عطلهم داخل البلاد

دعا الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أعضاء الحكومة والمسؤولين بقضاء العطل والإجازات داخل الوطن، وذلك خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء.
اقرأ الخبر كاملاً في السراجيفتح في علامة تبويب جديدةمصادر أخرى تناولت هذا الخبر

غزواني يوجه الوزراء والمسؤولين بقضاء عطلهم في الداخل
قال وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل.وقال ولد مدو في المؤتمر الصحفي للحكومة مساء اليوم الأربعاء، إن غزواني وجه بهذه التعليمات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



