الرئيس غزواني يوجه بقضاء العطل داخل البلاد

وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين وكافة المواطنين إلى قضاء العطل داخل البلاد، وذلك في إطار تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات
اقرأ الخبر كاملاً في افله إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










