توجيه رسمي بقضاء العطل داخل البلاد دعما للسياحة الداخلية

وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين والمواطنين إلى قضاء العطل داخل البلاد، في إطار تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات الوطنية. وقال الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو ، إن هذا التوجيه يهدف إلى ترشيد الإنفاق، وتنشيط الاقتصاد المحلي، وتشجيع المواطنين على اكتشاف ما
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











