غزواني يوجه الوزراء والمسؤولين بقضاء عطلهم في الداخل

قال وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل.وقال ولد مدو في المؤتمر الصحفي للحكومة مساء اليوم الأربعاء، إن غزواني وجه بهذه التعليمات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




