للعام الثاني على التوالي غزواني يدعو الوزراء لقضاء عطلهم في الداخل

أعاد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، توجيه الوزراء وكبار المسؤولين إلى قضاء عطلهم السنوية داخل البلاد، وذلك وفق ما ورد في بيان مجلس الوزراء الصادر عقب اجتماعه الأسبوعي اليوم. وأوضح البيان أن رئيس الجمهورية أكد أن التجربة التي تم اعتمادها خلال العام الماضي أظهرت نتائج إيجابية ومشجعة، مشيراً
اقرأ الخبر كاملاً في تحديث ريميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





