وزير الداخلية يبحث علاقات التعاون مع السفير المغربي بنواكشوط

أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه، مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى بلادنا.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









