مباحثات موريتانية – مغربية لتعزيز علاقات التعاون في المجال الأمني

بحث وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس في نواكشوط، مع سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. ووفق بيان نشرته الوزارة، تناول اللقاء، الذي جرى بمكتب الوزير، آفاق تطوير الشراكة الموريتانية ا
اقرأ الخبر كاملاً في Le Quotidienيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











